بهدف وحيد.. أتلتيكو مدريد يفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني

بهدف وحيد.. أتلتيكو مدريد يفوز على أوساسونا في الدوري الإسباني

تمسك أتلتيكو مدريد بتواجده ضمن فرق المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا 1 / صفر على مضيفه أوساسونا، اليوم الأحد، في المرحلة الـ19 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز بلد الوليد على ضيفه بلنسية 1 / صفر، وسلتا فيجو على ضيفه أتلتيك بلباو بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد أتلتيكو إلى 34 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد أوساسونا عند 28 نقطة في المركز السابع.

ويدين أتلتيكو بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ساؤول نيجويز، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 74، ليقود فريق العاصمة الإسبانية لتحقيق فوزه العاشر في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 4 تعادلات و5 هزائم.

وأنهى بلد الوليد مسلسل هزائمه في البطولة عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه بلنسية.

وارتفع رصيد بلد الوليد، الذي خسر في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق الأهداف خلف بلنسية، صاحب المركز الرابع عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وتقمص سايل لارين دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف بلد الوليد الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وواصل أتلتيك بلباو ترنحه في المسابقة، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه سلتا فيجو.

ورفع سلتا فيجو، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر، في حين توقف رصيد بلباو، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 26 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز النجم المخضرم إياجو أسباس هدف سلتا فيجو الوحيد في الدقيقة 71.

إغلاق